فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرار دراسة تأثير عملية اتخاذ القرار على أداء العاملين في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 227-239]
  • اتخاذ قرار الشراء أثر التسويق الرياضى لشرکات الطيران على اتخاذ قرار الشراء [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 51-65]
  • اختيار المکان إستخدام تحليل الأهمية والأداء لتحديد العوامل المؤثرة على الأحداث المستدامة: من وجهة نظر السائحين [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 39-58]
  • ارتفاع مستوى سطح البحر (SLR) تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
  • استراتيجيات التسويق الرياضى أثر التسويق الرياضى لشرکات الطيران على اتخاذ قرار الشراء [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 51-65]
  • الابتکار التنظيمي أثر التحول الرقمي علي تحقيق الأهداف الإستراتيجية في شرکة مصر للطيران: الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية والابتکار التنظيمي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 148-170]
  • الإبداع تقييم الملکية النفسية لموظفي الفندق: المؤثرات والنتائج [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 26-52]
  • الإبداع مدى فاعلية نموذج جيمس هيجنز لحل المشکلات الإدارية بطريقة إبداعية : بالتطبيق على شرکات السياحة في محافظات القناة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 126-147]
  • الإبداع الإداري أثر الإستغراق الوظيفى على الإبداع الإدارى فى شرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 105-123]
  • الإبداع الإداري أثر المتغيرات التنظيمية الباعثة للإبداع الإداري على القيادة الإبداعية في شرکات السياحة: بالتطبيق على شرکات السياحة في محافظات القناة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 111-125]
  • الإبداع التکنولوجي دور الإبداع التکنولوجي في خلق ميزة تنافسية مستدامة بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 49-69]
  • الاتجاهات تأثير نماذج الإعاقة علي الإتجاهات نحو السياحة الميسرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 59-75]
  • الاتجاهات الحديثة دور تکنولوجيا المعلومات في برامج التغذية العلاجية بالمستشفيات الجامعية المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 143-153]
  • الإتجاه الفلکي الإتجاه الفلکي للأهرامات السبعة الصغري [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 71-87]
  • الاتصالات الداخلية تأثير الاتصال الداخلي للعلامة التجارية على سلوک المواطنة التنظيمية للموظفين في الفنادق [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 147-165]
  • الاتصال التنظيمي الإلکتروني دور التحول الرقمي في تحسين أداء شرکات السياحة المصرية( بالتطبيق علي شرکات السياحة المصرية فئة أ) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 76-92]
  • الاحتفاظ بالموظفين ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية : منظور الاحتفاظ بالموهوبين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-14]
  • الأداء الأکاديمي تأثير القدرة على التکيف الوظيفي على النتائج الأکاديمية بين طلاب قسم الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولى [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-25]
  • الأداء الوظيفي تأثير إدارة الوقت على الأداء الوظيفى للعاملين بالفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 56-70]
  • الإدارة الإلکترونية أثر تطبيق الإدارة الإلکترونية علي التطوير المؤسسي بالأجهزة السياحية الرسمية: بالتطبيق علي وزارة السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-53]
  • الإدارة الإلکترونية دور التحول الرقمي في تحسين أداء شرکات السياحة المصرية( بالتطبيق علي شرکات السياحة المصرية فئة أ) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 76-92]
  • الإدارة السياحية أثر تطبيق الإدارة الإلکترونية علي التطوير المؤسسي بالأجهزة السياحية الرسمية: بالتطبيق علي وزارة السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-53]
  • الإدارة الفندقية تقييم إدراک العاملين بقسم المکاتب الأمامية لبيئة عملهم [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 103-117]
  • الآدر الشريفة الزمام والزمامية في عصر سلاطين المماليك (648-923هـ/ 1250-1517م) [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 161-191]
  • الأرز شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]
  • الاستجابة المتميزة دور الإبداع التکنولوجي في خلق ميزة تنافسية مستدامة بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 49-69]
  • الاستعداد للأزمات العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
  • الإستعداد والجاهزية تحديات تبني الممارسات الصديقة للبيئة وعلاقتها بالرغبة في تطبيق هذه الممارسات من منظور عينة من مديري مطاعم الإسكندرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 171-183]
  • الاستغراق الوظيفي أثر الإستغراق الوظيفى على الإبداع الإدارى فى شرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 105-123]
  • الاستغناء عن العاملين دور الحکومة في دعم وحماية العاملين في قطاع الضيافة وأثر ذلک على بقاءهم في العمل خلال جائحة کورونا [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 20-35]
  • الاستقلالية الذاتية تقييم الملکية النفسية لموظفي الفندق: المؤثرات والنتائج [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 26-52]
  • الأسرة الثالثة الإتجاه الفلکي للأهرامات السبعة الصغري [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 71-87]
  • الإسکندرية تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
  • الإسکندرية تبنَّي مواصفة الجودة أيزو 9001 في المؤسسات التعليمية الفنية الفندقية بالإسکندرية: منظور أعضاء هيئة التدريس [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-19]
  • الاشتراطات الصحية دور الأغذية الصحية في تعزيز رضا النزلاء بالمنتجعات [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 25-43]
  • الاغتراب التنظيمي أثر الصمت والاغتراب التنظيمي على سلوک المواطنة التنظيمية للعاملين في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 124-142]
  • الإفصاح عن الهوية داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
  • الإفصاح والشفافية تقييم التزام الفنادق الخمس نجوم في مصر بتطبيق معيار الإفصاح والشفافية کأحد معايير نظام الحوکمة من وجهة نظر الإدارة التنفيذية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 183-198]
  • الاقتصاد في مصر الرومانية التهرب الضريبي والتجنب الضريبي: ممارسات غير محددة في الاقتصاد خلال فترة مصر الرومانية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 220-233]
  • الإمارات تأثير الممارسات البيئية على الصورة الذهنية واتخاذ قرار السفر للمقاصد السياحية البيئية: دراسة مقارنة بين الإمارات والجزائر ومصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 31-50]
  • الأمان النفسي تقييم الملکية النفسية لموظفي الفندق: المؤثرات والنتائج [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 26-52]
  • الاناث عدم المساواة بين الجنسين فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 160-178]
  • الأنشطة الإبتکارية تقييم الأنشطة الابتکارية في الفنادق باستخدام تحليل الأهمية والأداء [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 108-127]
  • الأهداف الإستراتيجية أثر التحول الرقمي علي تحقيق الأهداف الإستراتيجية في شرکة مصر للطيران: الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية والابتکار التنظيمي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 148-170]
  • الأهرامات الإتجاه الفلکي للأهرامات السبعة الصغري [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 71-87]
  • الأوضاع المالية تحديات تبني الممارسات الصديقة للبيئة وعلاقتها بالرغبة في تطبيق هذه الممارسات من منظور عينة من مديري مطاعم الإسكندرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 171-183]
  • البحر الأحمر - الصراع العثماني البرتغالي - التجارة الشرقية - أوزدمير باشا دور الممرات المائية فى الصراع العثماني – البرتغالي في القرن السادس عشر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 145-160]
  • البطالة المشروعات الصغيرة لخدمة الأغذية والمشروبات في مصر: دراسة تقييمية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 36-48]
  • البنوک التجارية تأثير تمويل البنوک التجارية علي تعزيز القدرة التنافسية للمشروعات السياحية الصغيرة والمتوسطة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 127-144]
  • التآکل الساحلي تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
  • التجنب الضريبي التهرب الضريبي والتجنب الضريبي: ممارسات غير محددة في الاقتصاد خلال فترة مصر الرومانية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 220-233]
  • التحول الرقمي دور التحول الرقمي في تحسين أداء شرکات السياحة المصرية( بالتطبيق علي شرکات السياحة المصرية فئة أ) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 76-92]
  • التحول الرقمي أثر التحول الرقمي علي تحقيق الأهداف الإستراتيجية في شرکة مصر للطيران: الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية والابتکار التنظيمي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 148-170]
  • التدريب قياس مردود البرامج التدريبية فى الفنادق المصرية: دراسة تحليلية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 138-155]
  • التدريس عبر الإنترنت تأثير التدريس عبر الإنترنت في حقبة COVID-19 على الصحة العقلية وإنتاجية أساتذة الکليات: دراسة حالة عن کلية الضيافة والسياحة في کندا [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 76-85]
  • التراث الثقافي تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
  • التراث الثقافي إستراتيجيات وسياسات التکيف والتخفيف مع تغير المناخ المتعلقة بالتراث الثقافي في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 21-38]
  • التسويق التفاعلي أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]
  • التسويق الرياضى أثر التسويق الرياضى لشرکات الطيران على اتخاذ قرار الشراء [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 51-65]
  • التسويق الوردى دور التسويق الوردي في إتخاذ السائح قرار الشراء: بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 93-107]
  • التطوير المؤسسي أثر تطبيق الإدارة الإلکترونية علي التطوير المؤسسي بالأجهزة السياحية الرسمية: بالتطبيق علي وزارة السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-53]
  • التعلم عبر الإنترنت تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 95-107]
  • التعليم الفني الفندقي بالإسکندرية دراسة مدى تطبيق مواصفة الجودة أيزو 9001 بمؤسسات التعليم الفني الفندقي بالإسکندرية من وجهة نظر الکوادر الإدارية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 57-75]
  • التعليم عن بعد فهم نية الاستخدام المستمر للتعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا: دراسة تجريبية على أعضاء هيئة التدريس والطلاب بکليات السياحة والفنادق في مصر [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 15-36]
  • التغذية تقديم نسخة مصرية جديدة من استبانة المعرفة التغذوية العامة (E-GNKQ) للبالغين: اختبار الصدق والثبات [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 173-204]
  • التغذية العلاجية دور تکنولوجيا المعلومات في برامج التغذية العلاجية بالمستشفيات الجامعية المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 143-153]
  • التغذية العلاجية - تطبيقات - صحية - الخدمات الطبية - الأنظمة الغذائية دور التغذية العلاجية في تحسين مستوي الخدمات الطبية بالمستشفيات الجامعية في ضوء التخطيط والتنمية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 154-168]
  • التکنولوجيا ثلاثية الأبعاد3DHT) )، صناعة الفنادق الفوائد المحتملة لتطبيق التکنولوجيا ثلاثية الأبعاد3DHT) ) في دعم صناعة الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
  • التکيف والتخفيف إستراتيجيات وسياسات التکيف والتخفيف مع تغير المناخ المتعلقة بالتراث الثقافي في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 21-38]
  • التنمية الريفية تنمية محافظة القليوبية سياحيًا کنموذج لنمط السياحة الريفية في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 66-84]
  • التنمية السياحية المستدامة التنمية السياحية المستدامة : دور الدولة في تنمية مدينة العلمين الجديدة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 240-256]
  • التهرب الضريبي التهرب الضريبي والتجنب الضريبي: ممارسات غير محددة في الاقتصاد خلال فترة مصر الرومانية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 220-233]
  • التوجه الريادي أثر الذكاء الإستراتيجي علي النجاح التنظيمي في المؤسسات السياحية والفندقية: الدور الوسيط للتوجه الريادي [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 192-215]
  • الثبات تقديم نسخة مصرية جديدة من استبانة المعرفة التغذوية العامة (E-GNKQ) للبالغين: اختبار الصدق والثبات [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 173-204]
  • الثقافة التنظيمية تحديات تبني الممارسات الصديقة للبيئة وعلاقتها بالرغبة في تطبيق هذه الممارسات من منظور عينة من مديري مطاعم الإسكندرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 171-183]
  • الثقة التنظيمية أثر القيادة الأخلاقية على نية العاملين لترک العمل بشرکات السياحة المصرية: الثقة التنظيمية کمتغير وسيط [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
  • الجزائر تأثير الممارسات البيئية على الصورة الذهنية واتخاذ قرار السفر للمقاصد السياحية البيئية: دراسة مقارنة بين الإمارات والجزائر ومصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 31-50]
  • الجنس الثالث عدم المساواة بين الجنسين فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 160-178]
  • الجودة المتميزة دور الإبداع التکنولوجي في خلق ميزة تنافسية مستدامة بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 49-69]
  • الحدث المستدام إستخدام تحليل الأهمية والأداء لتحديد العوامل المؤثرة على الأحداث المستدامة: من وجهة نظر السائحين [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 39-58]
  • الحساسية للتغيرات المناخية إستراتيجيات وسياسات التکيف والتخفيف مع تغير المناخ المتعلقة بالتراث الثقافي في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 21-38]
  • الخدمة الجيدة تقييم إدراک العاملين بقسم المکاتب الأمامية لبيئة عملهم [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 103-117]
  • الخرائط التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
  • الخصائص الديموغرافية الدور المعدل للخصائص الديموغرافية في تحسين العلاقة بين الذکاء العاطفي للمديرين وضغوط العمل لدي العاملين بفنادق القاهرة الکبرى [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 12-30]
  • الدعم التنظيمي تأثير بيئة العمل الداعمة على نية العاملين للبقاء في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 86-102]
  • الدعم الحکومي خلال أزمة کورونا دور الحکومة في دعم وحماية العاملين في قطاع الضيافة وأثر ذلک على بقاءهم في العمل خلال جائحة کورونا [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 20-35]
  • الدور الدبلوماسي الدور الدبوماسي للمرأة الملکية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 118-137]
  • الذكاء الإستراتيجي أثر الذكاء الإستراتيجي علي النجاح التنظيمي في المؤسسات السياحية والفندقية: الدور الوسيط للتوجه الريادي [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 192-215]
  • الذكور عدم المساواة بين الجنسين فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 160-178]
  • الذکاء الاخلاقي دور الذکاء الأخلاقي في إدارة السمعة الإلکترونية لشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 108-126]
  • الذکاء الاصطناعي لماذا لم تتبنى الفنادق المصرية خدمات الذکاء الاصطناعي والروبوتات والأتمتة في عملياتها ؟ [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 37-52]
  • الذکاء العاطفي الدور المعدل للخصائص الديموغرافية في تحسين العلاقة بين الذکاء العاطفي للمديرين وضغوط العمل لدي العاملين بفنادق القاهرة الکبرى [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 12-30]
  • الرضا الأکاديمي تأثير القدرة على التکيف الوظيفي على النتائج الأکاديمية بين طلاب قسم الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولى [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-25]
  • الرضا الوظيفي تأثير بيئة العمل الداعمة على نية العاملين للبقاء في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 86-102]
  • الروبوتات لماذا لم تتبنى الفنادق المصرية خدمات الذکاء الاصطناعي والروبوتات والأتمتة في عملياتها ؟ [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 37-52]
  • الزمام الزمام والزمامية في عصر سلاطين المماليك (648-923هـ/ 1250-1517م) [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 161-191]
  • السرو شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]
  • السلوک الإبداعى أثر العدالة التوزيعية على السلوک الإبداعى للعاملين فى شرکات السياحة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 199-213]
  • السلوک الابداعى أثر العدالة الإجرائية على السلوک الابداعى للعاملين فى شرکات السياحة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 214-226]
  • السياحة فهم نية الاستخدام المستمر للتعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا: دراسة تجريبية على أعضاء هيئة التدريس والطلاب بکليات السياحة والفنادق في مصر [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 15-36]
  • السياحة البيئية تأثير الممارسات البيئية على الصورة الذهنية واتخاذ قرار السفر للمقاصد السياحية البيئية: دراسة مقارنة بين الإمارات والجزائر ومصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 31-50]
  • السياحة الحلال هل الفنادق التي لا تقدم الکحوليات في مصر تطبق مبادئ الشريعة الاسلامية؟ [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 88-102]
  • السياحة الريفية تنمية محافظة القليوبية سياحيًا کنموذج لنمط السياحة الريفية في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 66-84]
  • السياحة الصحية تقييم فعالية مواقع السياحة الطبية المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-55]
  • السياحة الطبية تقييم فعالية مواقع السياحة الطبية المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-55]
  • السياحة الميسرة تأثير نماذج الإعاقة علي الإتجاهات نحو السياحة الميسرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 59-75]
  • السياسات التحفيزية السياسات التحفيزية لإدارة رأس المال الفکري کأداة لتعزيز القدرة التنافسية للقطاع السياحي: دراسة تطبيقية على إقليم قناة السويس [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 93-110]
  • الشرکات السياحية أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]
  • الشريعة الإسلامية هل الفنادق التي لا تقدم الکحوليات في مصر تطبق مبادئ الشريعة الاسلامية؟ [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 88-102]
  • الشوح شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]
  • الصحة التنظيمية أثر الصحة التنظيمية علي الصمت التنظيمي داخل مؤسسات التعليم السياحي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-24]
  • الصحة العقلية والإنتاجية تأثير التدريس عبر الإنترنت في حقبة COVID-19 على الصحة العقلية وإنتاجية أساتذة الکليات: دراسة حالة عن کلية الضيافة والسياحة في کندا [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 76-85]
  • الصدق تقديم نسخة مصرية جديدة من استبانة المعرفة التغذوية العامة (E-GNKQ) للبالغين: اختبار الصدق والثبات [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 173-204]
  • الصمت التنظيمي أثر الصمت والاغتراب التنظيمي على سلوک المواطنة التنظيمية للعاملين في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 124-142]
  • الصمت التنظيمي أثر الصحة التنظيمية علي الصمت التنظيمي داخل مؤسسات التعليم السياحي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-24]
  • الصناعات اليدوية تنمية محافظة القليوبية سياحيًا کنموذج لنمط السياحة الريفية في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 66-84]
  • الصنج الزجاجية الصنج الزجاجية الفاطمية المحفوظة بمتحف الإسماعيلية (غير منشورة) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 99-108]
  • الصنوبر شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]
  • الصورة السياحية تأثير الممارسات البيئية على الصورة الذهنية واتخاذ قرار السفر للمقاصد السياحية البيئية: دراسة مقارنة بين الإمارات والجزائر ومصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 31-50]
  • الضيافة الذکية لماذا لم تتبنى الفنادق المصرية خدمات الذکاء الاصطناعي والروبوتات والأتمتة في عملياتها ؟ [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 37-52]
  • الضيافة والسياحة تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 95-107]
  • الضيافة والسياحة تأثير التدريس عبر الإنترنت في حقبة COVID-19 على الصحة العقلية وإنتاجية أساتذة الکليات: دراسة حالة عن کلية الضيافة والسياحة في کندا [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 76-85]
  • الطلاب جدوى الالتحاق بالتخصص الفندقي بکليات السياحة والفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 85-104]
  • العاملين تأثير إدارة الوقت على الأداء الوظيفى للعاملين بالفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 56-70]
  • العباءت الملفوفه ملفوفة السمات الفنية لعباءات الأفراد فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 205-225]
  • العدالة الإجرائية أثر العدالة الإجرائية على السلوک الابداعى للعاملين فى شرکات السياحة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 214-226]
  • العصر العثماني مجموعة من مَجاِمر الُشُبک العٌثمانية المحفوظة بمتحف الإسماعيلية (غير منشورة) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 86-98]
  • العصر الفاطمي الصنج الزجاجية الفاطمية المحفوظة بمتحف الإسماعيلية (غير منشورة) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 99-108]
  • العلامة التجارية الداخلية تأثير الاتصال الداخلي للعلامة التجارية على سلوک المواطنة التنظيمية للموظفين في الفنادق [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 147-165]
  • العمارة مساهمات الافراد التطوعية في المباني الدينية في مصر الرومانية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 156-172]
  • الغذاء الصحي دور الأغذية الصحية في تعزيز رضا النزلاء بالمنتجعات [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 25-43]
  • الفنادق تأثير إدارة الوقت على الأداء الوظيفى للعاملين بالفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 56-70]
  • الفنادق هل الفنادق التي لا تقدم الکحوليات في مصر تطبق مبادئ الشريعة الاسلامية؟ [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 88-102]
  • الفنادق الدور المعدل للخصائص الديموغرافية في تحسين العلاقة بين الذکاء العاطفي للمديرين وضغوط العمل لدي العاملين بفنادق القاهرة الکبرى [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 12-30]
  • الفنادق أثر الصمت والاغتراب التنظيمي على سلوک المواطنة التنظيمية للعاملين في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 124-142]
  • الفنادق ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية: منظور رضا الموهوبين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 82-94]
  • الفنادق ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية : منظور الاحتفاظ بالموهوبين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-14]
  • الفنادق دراسة تأثير عملية اتخاذ القرار على أداء العاملين في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 227-239]
  • الفنادق تقييم الأنشطة الابتکارية في الفنادق باستخدام تحليل الأهمية والأداء [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 108-127]
  • الفنادق داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
  • الفنادق تأثير بيئة العمل الداعمة على نية العاملين للبقاء في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 86-102]
  • الفنادق أثر الذكاء الإستراتيجي علي النجاح التنظيمي في المؤسسات السياحية والفندقية: الدور الوسيط للتوجه الريادي [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 192-215]
  • الفنادق الحکومية تطوير الفنادق الحکومية باستخدام التحليل الاستراتيجي الرباعي دراسة حالة عن فندق جامعة المنصورة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 44-56]
  • الفيضانات الساحلية تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
  • القاهرة الکبري تقييم التزام الفنادق الخمس نجوم في مصر بتطبيق معيار الإفصاح والشفافية کأحد معايير نظام الحوکمة من وجهة نظر الإدارة التنفيذية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 183-198]
  • القائد الذکى عاطفياَ دراسة تقييم مهارات الذکاء العاطفى لدى المديرين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 73-92]
  • القدرة التنافسية تأثير تمويل البنوک التجارية علي تعزيز القدرة التنافسية للمشروعات السياحية الصغيرة والمتوسطة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 127-144]
  • القدرة التنافسية السياسات التحفيزية لإدارة رأس المال الفکري کأداة لتعزيز القدرة التنافسية للقطاع السياحي: دراسة تطبيقية على إقليم قناة السويس [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 93-110]
  • القدرة على التکيف الوظيفي تأثير القدرة على التکيف الوظيفي على النتائج الأکاديمية بين طلاب قسم الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولى [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-25]
  • القرد اللعوب المناظر و الفنون الصغرى للقرد الشقى اللعوب فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 200-220]
  • القضاء على الموسمية التنمية السياحية المستدامة : دور الدولة في تنمية مدينة العلمين الجديدة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 240-256]
  • القناطر الخيرية تنمية محافظة القليوبية سياحيًا کنموذج لنمط السياحة الريفية في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 66-84]
  • القيادة الإبداعية أثر المتغيرات التنظيمية الباعثة للإبداع الإداري على القيادة الإبداعية في شرکات السياحة: بالتطبيق على شرکات السياحة في محافظات القناة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 111-125]
  • القيادة الأخلاقية أثر القيادة الأخلاقية على نية العاملين لترک العمل بشرکات السياحة المصرية: الثقة التنظيمية کمتغير وسيط [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
  • الكوم الاحمر تقييم التنافسيه السياحيه للمقصد السياحى (بالتطبيق على مدينه الكاب) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 166-184]
  • الکفاءة المتميزة دور الإبداع التکنولوجي في خلق ميزة تنافسية مستدامة بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 49-69]
  • الکوادر الإدارية دراسة مدى تطبيق مواصفة الجودة أيزو 9001 بمؤسسات التعليم الفني الفندقي بالإسکندرية من وجهة نظر الکوادر الإدارية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 57-75]
  • اللحمة السمات الفنية لعباءات الأفراد فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 205-225]
  • المتغيرات التنظيمية أثر المتغيرات التنظيمية الباعثة للإبداع الإداري على القيادة الإبداعية في شرکات السياحة: بالتطبيق على شرکات السياحة في محافظات القناة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 111-125]
  • المثابرة الأکاديمية تأثير القدرة على التکيف الوظيفي على النتائج الأکاديمية بين طلاب قسم الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولى [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-25]
  • المحيط الهندي دور الممرات المائية فى الصراع العثماني – البرتغالي في القرن السادس عشر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 145-160]
  • المرأة الملکية الدور الدبوماسي للمرأة الملکية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 118-137]
  • المراجعات المزيفة داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
  • المزيج التسويقى الوردى دور التسويق الوردي في إتخاذ السائح قرار الشراء: بالتطبيق على شرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 93-107]
  • المسارات الاجتماعية والاقتصادية المشترکة (SSPs) تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
  • المساهمات الدينية مساهمات الافراد التطوعية في المباني الدينية في مصر الرومانية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 156-172]
  • المستشفيات الجامعية دور التغذية العلاجية في تحسين مستوي الخدمات الطبية بالمستشفيات الجامعية في ضوء التخطيط والتنمية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 154-168]
  • المستشفيات الجامعية بمصر دور تکنولوجيا المعلومات في برامج التغذية العلاجية بالمستشفيات الجامعية المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 143-153]
  • المسح الميداني التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
  • المشارکة الأکاديمية تأثير القدرة على التکيف الوظيفي على النتائج الأکاديمية بين طلاب قسم الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولى [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-25]
  • المشروبات الکحولية هل الفنادق التي لا تقدم الکحوليات في مصر تطبق مبادئ الشريعة الاسلامية؟ [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 88-102]
  • المشروعات السياحية الصغيرة والمتوسطة تأثير تمويل البنوک التجارية علي تعزيز القدرة التنافسية للمشروعات السياحية الصغيرة والمتوسطة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 127-144]
  • المشروعات الصغيرة المشروعات الصغيرة لخدمة الأغذية والمشروبات في مصر: دراسة تقييمية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 36-48]
  • المشکلات الإدارية مدى فاعلية نموذج جيمس هيجنز لحل المشکلات الإدارية بطريقة إبداعية : بالتطبيق على شرکات السياحة في محافظات القناة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 126-147]
  • المعابد الرومانية مساهمات الافراد التطوعية في المباني الدينية في مصر الرومانية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 156-172]
  • المعرفة تقديم نسخة مصرية جديدة من استبانة المعرفة التغذوية العامة (E-GNKQ) للبالغين: اختبار الصدق والثبات [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 173-204]
  • المعلومات التغذوية رغبة العملاء تجاه المعلومات التغذوية بقوائم الطعام فى مطاعم الخدمة السريعة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]
  • المقاومة الضريبية التهرب الضريبي والتجنب الضريبي: ممارسات غير محددة في الاقتصاد خلال فترة مصر الرومانية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 220-233]
  • المکاتب الأمامية تقييم إدراک العاملين بقسم المکاتب الأمامية لبيئة عملهم [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 103-117]
  • الملصقات الغذائية رغبة العملاء تجاه المعلومات التغذوية بقوائم الطعام فى مطاعم الخدمة السريعة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]
  • الملکية النفسية تقييم الملکية النفسية لموظفي الفندق: المؤثرات والنتائج [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 26-52]
  • الممارسات البيئية تأثير الممارسات البيئية على الصورة الذهنية واتخاذ قرار السفر للمقاصد السياحية البيئية: دراسة مقارنة بين الإمارات والجزائر ومصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 31-50]
  • الممارسات الصديقة للبيئة تحديات تبني الممارسات الصديقة للبيئة وعلاقتها بالرغبة في تطبيق هذه الممارسات من منظور عينة من مديري مطاعم الإسكندرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 171-183]
  • المناظر والفنون الصغرى - القرد الشقى المناظر و الفنون الصغرى للقرد الشقى اللعوب فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 200-220]
  • المنتجعات دور الأغذية الصحية في تعزيز رضا النزلاء بالمنتجعات [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 25-43]
  • المنشآت الفندقية المصرية تقييم التزام الفنادق بمعياري الاعتراف بحقوق أصحاب المصلحة وضمان وجود أساس وإطار فعال للحوکمة من وجهة نظر أصحاب المصالح: دراسة مقارنة بين الفنادق الأربع والخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 169-182]
  • الموارد البشرية تأثير نماذج الإعاقة علي الإتجاهات نحو السياحة الميسرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 59-75]
  • المواطنة التنظيمية أثر الصمت والاغتراب التنظيمي على سلوک المواطنة التنظيمية للعاملين في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 124-142]
  • المؤسسات السياحية أثر تطبيق الإدارة الإلکترونية علي التطوير المؤسسي بالأجهزة السياحية الرسمية: بالتطبيق علي وزارة السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-53]
  • الميزة التنافسية ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء کميزة تنافسية في الفنادق بالتطبيق على واحة سيوة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-11]
  • الميزة التنافسية المستدامة دور الإبداع التکنولوجي في خلق ميزة تنافسية مستدامة بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 49-69]
  • النجاح التنظيمي أثر الذكاء الإستراتيجي علي النجاح التنظيمي في المؤسسات السياحية والفندقية: الدور الوسيط للتوجه الريادي [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 192-215]
  • النقل إستخدام تحليل الأهمية والأداء لتحديد العوامل المؤثرة على الأحداث المستدامة: من وجهة نظر السائحين [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 39-58]
  • الهرم المدرج الإتجاه الفلکي للأهرامات السبعة الصغري [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 71-87]
  • الهوية التنظيمية تقييم الملکية النفسية لموظفي الفندق: المؤثرات والنتائج [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 26-52]
  • الوعي تأثير نماذج الإعاقة علي الإتجاهات نحو السياحة الميسرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 59-75]
  • الولاء قياس مردود البرامج التدريبية فى الفنادق المصرية: دراسة تحليلية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 138-155]
  • اليقظة الإستراتيجية أثر التحول الرقمي علي تحقيق الأهداف الإستراتيجية في شرکة مصر للطيران: الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية والابتکار التنظيمي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 148-170]

ب

  • بردية تورين التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
  • بيئة العمل تقييم إدراک العاملين بقسم المکاتب الأمامية لبيئة عملهم [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 103-117]

ت

  • تحليل الأهمية والأداء إستخدام تحليل الأهمية والأداء لتحديد العوامل المؤثرة على الأحداث المستدامة: من وجهة نظر السائحين [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 39-58]
  • تحليل الأهمية والأداء تقييم الأنشطة الابتکارية في الفنادق باستخدام تحليل الأهمية والأداء [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 108-127]
  • تطريز السمات الفنية لعباءات الأفراد فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 205-225]
  • تغير المناخ تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
  • تغير المناخ إستراتيجيات وسياسات التکيف والتخفيف مع تغير المناخ المتعلقة بالتراث الثقافي في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 21-38]
  • تقارير التمرد بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]
  • تقييم المواقع تقييم فعالية مواقع السياحة الطبية المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-55]
  • تکنولوجيا المعلومات الفوائد المحتملة لتطبيق التکنولوجيا ثلاثية الأبعاد3DHT) ) في دعم صناعة الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
  • تنافسيه المقصد السياحى تقييم التنافسيه السياحيه للمقصد السياحى (بالتطبيق على مدينه الكاب) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 166-184]
  • تنفيذ ال RAISA لماذا لم تتبنى الفنادق المصرية خدمات الذکاء الاصطناعي والروبوتات والأتمتة في عملياتها ؟ [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 37-52]

ث

  • ثقة العاملين وولاءهم دور الحکومة في دعم وحماية العاملين في قطاع الضيافة وأثر ذلک على بقاءهم في العمل خلال جائحة کورونا [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 20-35]

ح

  • حجرالبناء نظام أطقم العمل في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 210-219]
  • حجم المنشأة وإمکاناتها العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
  • حوکمة المنشآت الفندقية تقييم التزام الفنادق بمعياري الاعتراف بحقوق أصحاب المصلحة وضمان وجود أساس وإطار فعال للحوکمة من وجهة نظر أصحاب المصالح: دراسة مقارنة بين الفنادق الأربع والخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 169-182]
  • حوکمة المنشآت الفندقية تقييم التزام الفنادق الخمس نجوم في مصر بتطبيق معيار الإفصاح والشفافية کأحد معايير نظام الحوکمة من وجهة نظر الإدارة التنفيذية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 183-198]

خ

  • خدمة الأغذية والمشروبات قياس مردود البرامج التدريبية فى الفنادق المصرية: دراسة تحليلية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 138-155]
  • خدمة الأغذية والمشروبات المشروعات الصغيرة لخدمة الأغذية والمشروبات في مصر: دراسة تقييمية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 36-48]
  • خطط التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
  • خطط البرتغال الاستعمارية دور الممرات المائية فى الصراع العثماني – البرتغالي في القرن السادس عشر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 145-160]

د

  • دعم المشرفين تأثير بيئة العمل الداعمة على نية العاملين للبقاء في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 86-102]
  • دور الحکومة العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
  • دورة الغذاء دور الأغذية الصحية في تعزيز رضا النزلاء بالمنتجعات [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 25-43]

ر

  • رأس المال الفکري السياسات التحفيزية لإدارة رأس المال الفکري کأداة لتعزيز القدرة التنافسية للقطاع السياحي: دراسة تطبيقية على إقليم قناة السويس [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 93-110]
  • رضاء العملاء دور الأغذية الصحية في تعزيز رضا النزلاء بالمنتجعات [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 25-43]
  • رضاء الموظفين ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية: منظور رضا الموهوبين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 82-94]

ز

  • زيت aS شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]
  • زيوت شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]

س

  • سلوک المواطنة التنظيمية تأثير الاتصال الداخلي للعلامة التجارية على سلوک المواطنة التنظيمية للموظفين في الفنادق [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 147-165]
  • سلوکيات المواطنة التنظيمية دراسة تقييم سلوکيات المواطنة التنظيمية لدى العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 54-72]

ش

  • شجرة aS شجرة aS فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 179-197]
  • شركات السياحة أثر الذكاء الإستراتيجي علي النجاح التنظيمي في المؤسسات السياحية والفندقية: الدور الوسيط للتوجه الريادي [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 192-215]
  • شرکات السياحة دراسة تقييم سلوکيات المواطنة التنظيمية لدى العاملين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 54-72]
  • شرکات السياحة دراسة تقييم مهارات الذکاء العاطفى لدى المديرين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 73-92]
  • شرکات السياحة العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
  • شرکات السياحة أثر القيادة الأخلاقية على نية العاملين لترک العمل بشرکات السياحة المصرية: الثقة التنظيمية کمتغير وسيط [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
  • شرکات السياحة المصرية دور الذکاء الأخلاقي في إدارة السمعة الإلکترونية لشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 108-126]
  • شرکات السياحة المصرية أثر العدالة التوزيعية على السلوک الإبداعى للعاملين فى شرکات السياحة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 199-213]
  • شرکات السياحة المصرية أثر العدالة الإجرائية على السلوک الابداعى للعاملين فى شرکات السياحة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 214-226]
  • شرکات الطيران أثر التسويق الرياضى لشرکات الطيران على اتخاذ قرار الشراء [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 51-65]
  • شعبة الفندقة جدوى الالتحاق بالتخصص الفندقي بکليات السياحة والفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 85-104]

ص

  • صناعة الضيافة جدوى الالتحاق بالتخصص الفندقي بکليات السياحة والفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 85-104]
  • صناعة الضيافة العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
  • صوت الموظف تقييم الملکية النفسية لموظفي الفندق: المؤثرات والنتائج [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 26-52]
  • صيغة iw.tw بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]

ض

  • ضغوط العمل الدور المعدل للخصائص الديموغرافية في تحسين العلاقة بين الذکاء العاطفي للمديرين وضغوط العمل لدي العاملين بفنادق القاهرة الکبرى [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 12-30]

ط

  • طقسة شد الحبل التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
  • طلاب الجامعات تقديم نسخة مصرية جديدة من استبانة المعرفة التغذوية العامة (E-GNKQ) للبالغين: اختبار الصدق والثبات [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 173-204]
  • طلاب قسم الضيافة مرحلة البکالوريوس تأثير القدرة على التکيف الوظيفي على النتائج الأکاديمية بين طلاب قسم الضيافة بالمرحلة الجامعية الأولى [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-25]

ظ

  • ظروف العمل تقييم إدراک العاملين بقسم المکاتب الأمامية لبيئة عملهم [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 103-117]

ع

  • عباءة السمات الفنية لعباءات الأفراد فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 205-225]
  • عدالة التوزيع أثر العدالة التوزيعية على السلوک الإبداعى للعاملين فى شرکات السياحة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 199-213]

ف

  • فنادق الخمس نجوم تقييم التزام الفنادق الخمس نجوم في مصر بتطبيق معيار الإفصاح والشفافية کأحد معايير نظام الحوکمة من وجهة نظر الإدارة التنفيذية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 183-198]
  • فندق جامعة المنصورة تطوير الفنادق الحکومية باستخدام التحليل الاستراتيجي الرباعي دراسة حالة عن فندق جامعة المنصورة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 44-56]

ق

  • قرار السفر تأثير الممارسات البيئية على الصورة الذهنية واتخاذ قرار السفر للمقاصد السياحية البيئية: دراسة مقارنة بين الإمارات والجزائر ومصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 31-50]

ک

  • کليات السياحة والفنادق جدوى الالتحاق بالتخصص الفندقي بکليات السياحة والفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 85-104]
  • کوفيد-19 فهم نية الاستخدام المستمر للتعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا: دراسة تجريبية على أعضاء هيئة التدريس والطلاب بکليات السياحة والفنادق في مصر [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 15-36]
  • کوفيد-19 تأثير التدريس عبر الإنترنت في حقبة COVID-19 على الصحة العقلية وإنتاجية أساتذة الکليات: دراسة حالة عن کلية الضيافة والسياحة في کندا [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 76-85]

ل

  • لوحه نارمر تقييم التنافسيه السياحيه للمقصد السياحى (بالتطبيق على مدينه الكاب) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 166-184]

م

  • متحف الإسماعيلية مجموعة من مَجاِمر الُشُبک العٌثمانية المحفوظة بمتحف الإسماعيلية (غير منشورة) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 86-98]
  • متحف الإسماعيلية الصنج الزجاجية الفاطمية المحفوظة بمتحف الإسماعيلية (غير منشورة) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 99-108]
  • مجامر الشبک مجموعة من مَجاِمر الُشُبک العٌثمانية المحفوظة بمتحف الإسماعيلية (غير منشورة) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 86-98]
  • مجهودات الدولة التنمية السياحية المستدامة : دور الدولة في تنمية مدينة العلمين الجديدة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 240-256]
  • محافظة القليوبية تنمية محافظة القليوبية سياحيًا کنموذج لنمط السياحة الريفية في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 66-84]
  • مدينة العلمين الجديدة التنمية السياحية المستدامة : دور الدولة في تنمية مدينة العلمين الجديدة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 240-256]
  • مدينه الكاب تقييم التنافسيه السياحيه للمقصد السياحى (بالتطبيق على مدينه الكاب) [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 166-184]
  • مسارات الترکيز التمثيلية (RCPs) تخريط التأثيرات المتوقعة لارتفاع منسوب سطح البحر على مواقع التراث الثقافي فى مصر: دراسة حالة الإسکندرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-20]
  • مشارکة المعرفة تقييم الملکية النفسية لموظفي الفندق: المؤثرات والنتائج [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 26-52]
  • مصر تقييم فعالية مواقع السياحة الطبية المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-55]
  • مصر تأثير إدارة الوقت على الأداء الوظيفى للعاملين بالفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 56-70]
  • مصر هل الفنادق التي لا تقدم الکحوليات في مصر تطبق مبادئ الشريعة الاسلامية؟ [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 88-102]
  • مصر الدور المعدل للخصائص الديموغرافية في تحسين العلاقة بين الذکاء العاطفي للمديرين وضغوط العمل لدي العاملين بفنادق القاهرة الکبرى [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 12-30]
  • مصر تأثير الممارسات البيئية على الصورة الذهنية واتخاذ قرار السفر للمقاصد السياحية البيئية: دراسة مقارنة بين الإمارات والجزائر ومصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 31-50]
  • مصر أثر الصمت والاغتراب التنظيمي على سلوک المواطنة التنظيمية للعاملين في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 124-142]
  • مصر أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]
  • مصر تقييم الأنشطة الابتکارية في الفنادق باستخدام تحليل الأهمية والأداء [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 108-127]
  • مصر فهم نية الاستخدام المستمر للتعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا: دراسة تجريبية على أعضاء هيئة التدريس والطلاب بکليات السياحة والفنادق في مصر [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 15-36]
  • مصر أثر القيادة الأخلاقية على نية العاملين لترک العمل بشرکات السياحة المصرية: الثقة التنظيمية کمتغير وسيط [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]
  • مصر داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
  • مصر تقديم نسخة مصرية جديدة من استبانة المعرفة التغذوية العامة (E-GNKQ) للبالغين: اختبار الصدق والثبات [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 173-204]
  • مصر القديمة الدور الدبوماسي للمرأة الملکية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 118-137]
  • مصر القديمة عدم المساواة بين الجنسين فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 160-178]
  • مصر القديمة المناظر و الفنون الصغرى للقرد الشقى اللعوب فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 200-220]
  • مصر المملوكية - حضارة إسلامية الزمام والزمامية في عصر سلاطين المماليك (648-923هـ/ 1250-1517م) [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 161-191]
  • مصر للطيران أثر التحول الرقمي علي تحقيق الأهداف الإستراتيجية في شرکة مصر للطيران: الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية والابتکار التنظيمي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 148-170]
  • مطاعم الإسكندرية تحديات تبني الممارسات الصديقة للبيئة وعلاقتها بالرغبة في تطبيق هذه الممارسات من منظور عينة من مديري مطاعم الإسكندرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 171-183]
  • مطاعم الخدمة السريعة رغبة العملاء تجاه المعلومات التغذوية بقوائم الطعام فى مطاعم الخدمة السريعة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]
  • معركة قادش بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]
  • معركة مجدو بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]
  • معقودة السمات الفنية لعباءات الأفراد فى مصر القديمة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 205-225]
  • مقبرة رمسيس الرابع التخطيط والإعدادات للأبنية في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 198-209]
  • ممارسات إدارة الموارد البشرية ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء کميزة تنافسية في الفنادق بالتطبيق على واحة سيوة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-11]
  • ممارسات إدارة المواهب ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية: منظور رضا الموهوبين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 82-94]
  • ممارسات إدارة المواهب ممارسات إدارة المواهب في الفنادق المصرية : منظور الاحتفاظ بالموهوبين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-14]
  • مهارات الذکاء العاطفى دراسة تقييم مهارات الذکاء العاطفى لدى المديرين بشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 73-92]
  • مهارات الموظفين وخبراتهم العوامل المؤثرة في الاستعداد للأزمات في صناعة السياحة والضيافة في مصر: تصور الموظفين [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 53-81]
  • مواصفة الجودة دراسة مدى تطبيق مواصفة الجودة أيزو 9001 بمؤسسات التعليم الفني الفندقي بالإسکندرية من وجهة نظر الکوادر الإدارية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 57-75]
  • مواقع السياحة الطبية تقييم فعالية مواقع السياحة الطبية المصرية: دراسة استکشافية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-55]
  • مؤسسات التعليم السياحي أثر الصحة التنظيمية علي الصمت التنظيمي داخل مؤسسات التعليم السياحي [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-24]
  • مؤسسات التعليم الفني الفندقي تبنَّي مواصفة الجودة أيزو 9001 في المؤسسات التعليمية الفنية الفندقية بالإسکندرية: منظور أعضاء هيئة التدريس [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 1-19]
  • مؤسسات التعليم ما بعد الثانوي تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 95-107]

ن

  • نظام الحوکمة تقييم التزام الفنادق بمعياري الاعتراف بحقوق أصحاب المصلحة وضمان وجود أساس وإطار فعال للحوکمة من وجهة نظر أصحاب المصالح: دراسة مقارنة بين الفنادق الأربع والخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 169-182]
  • نظام الحوکمة تقييم التزام الفنادق الخمس نجوم في مصر بتطبيق معيار الإفصاح والشفافية کأحد معايير نظام الحوکمة من وجهة نظر الإدارة التنفيذية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 183-198]
  • نظام الحوکمة الفندقية تقييم التزام الفنادق بمعياري الاعتراف بحقوق أصحاب المصلحة وضمان وجود أساس وإطار فعال للحوکمة من وجهة نظر أصحاب المصالح: دراسة مقارنة بين الفنادق الأربع والخمس نجوم بالقاهرة [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 169-182]
  • نظام الضرائب الرومانية التهرب الضريبي والتجنب الضريبي: ممارسات غير محددة في الاقتصاد خلال فترة مصر الرومانية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 220-233]
  • نظام العمالة نظام أطقم العمل في مصر القديمة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 210-219]
  • نظم المعلومات أثر تطبيق الإدارة الإلکترونية علي التطوير المؤسسي بالأجهزة السياحية الرسمية: بالتطبيق علي وزارة السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 36-53]
  • نقوش الدولة الحديثة العسكرية بعض التعليقات على تقارير التمرد المقدمة إلى الملك فى نقوش الدولة الحديثة العسكرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 128-159]
  • نموذج تحليل رباعي SWOT تطوير الفنادق الحکومية باستخدام التحليل الاستراتيجي الرباعي دراسة حالة عن فندق جامعة المنصورة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 44-56]
  • نموذج جيمس هيجنز مدى فاعلية نموذج جيمس هيجنز لحل المشکلات الإدارية بطريقة إبداعية : بالتطبيق على شرکات السياحة في محافظات القناة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 126-147]
  • نموذج کيرک باتريک قياس مردود البرامج التدريبية فى الفنادق المصرية: دراسة تحليلية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 138-155]
  • نية البقاء تأثير بيئة العمل الداعمة على نية العاملين للبقاء في الفنادق [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 86-102]
  • نية التجنب/الإحجام داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
  • نية الشراء داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
  • نية ترک العمل أثر القيادة الأخلاقية على نية العاملين لترک العمل بشرکات السياحة المصرية: الثقة التنظيمية کمتغير وسيط [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 1-18]

و

  • وباء کورونا المستجد تأثير التعلم عبر الإنترنت على طلاب ما بعد المرحلة الثانوية في کندا بعد COVID-19 : دراسة حالة عن طلاب الضيافة والسياحة [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 95-107]
  • وزارة السياحة والآثار إستراتيجيات وسياسات التکيف والتخفيف مع تغير المناخ المتعلقة بالتراث الثقافي في مصر [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 21-38]
  • وکالات السفر داءٌ أم دواء؟ أثر الإفصاح عن الهوية والمراجعات المزيفة على النوايا السلوکية لعملاء الفنادق ووکالات السفر المصرية [المجلد 5، العدد 2، 2021، الصفحة 130-146]
  • وکالات السياحة والسفر أثر الإستغراق الوظيفى على الإبداع الإدارى فى شرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 105-123]
  • ولاء العملاء أثر التسويق التفاعلي على تعزيز ولاء العملاء لشرکات السياحة المصرية [المجلد 5، العدد 1، 2021، الصفحة 19-35]